السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسماء الاشخاص الي في القصه ((اعرف بيدور راسكم شوي))

1 عمر
2علي
3 علياء
4 هنادي
...
الاطفال الي تبلغ اعمارهم 15 سنهـ في مدرسة خاصه ..

وكانت المدرسة مسكونه

الله يسلمكم

علياء .. حزنت وبكت في الحمام .. بسبب انها رسبت بالامتحان

ومن كثر ما بكت .. وبجت وصاااااحت .. وصاااارخت!!

عيونها صارت حمره .."

ومره وحده .. شافت .. ظل انسان .. سلم عليها ومشا لي خارج الحمام..

فدلكت اعينها .. لترا هاي صج ولا جذب..

والا مره وحده .. يطلع صج !!

فصرخت صرخهـ... والخوف يملء اعينها

فاتى .. اليها عمر مسرعاَ

عمر: ها علياء .. شنو فيج .. اشصاير كلميني .. !!

علياء : اه آه اوه .. ((وكانت تتنفس بطريقة غريبه))

عمر : شفيج قوليلي ..

علياء : آه ش ش ش ش شفت ظلللللل انــ ســ ااااااان .. ســ ل م،
وطلع من الحمام مباشره!!

عمر: ههه عادي .. يمكن انا .. يوم كنت ياي لج !!
((عمر قالي جي .. عشان ما تخاف وايد وتصيح!!

علياء: .. ترا انا رسبت بامتحان الكيمياء ..

عمر: هااا شنو .. رسبتي؟؟
وين التعب .. والشقى .. امس دارسين مع بعض .. وحافظين
كلمة كلمة .. !! اكا انا يبت 89 من 100 ..
انزين مو مهم جم انتي يبتي ؟

علياء : 38 من 100 ..

عمر: ليش اشصاير لج؟ شولة .. ما حليتي الامتحان عدل

علياء: كنت اوف .. يعني انا كنت مو حاسة .. يعني قصدي
اوووف مادري شلون افهمك

عمر: لا لا قولي اوكي ..!!

علياء : كنت حاسة ان شيء مو طبيعي صاير بلمدرسه !!

عمر: اوف ردينا !! .. امس في بيتنا .. تميتي تقولين لي..
ان باب الحمام ينفتح ويتسكر .. واهو لا يتحرك ولا شيء
واليوم تقولين ان .. شفتي ظل سلم عليج .. واختفى ؟؟ شهال كلام

علياء : اوف يعني ماتبي تصدقني .. خلاص انزين .. ساعه جم؟

عمر: ساعه 3 .. جريب وتصير 3 و 10 دقايق .. وبصيح!! الجرس

علياء: ابوي وامي مسافرين ..

عمر: ادري .. ادري .. ان اهم مسافرين ليش شفيج .. وادري
ان .. بتين بيتنا وبتمين معاي .. اشفيج نسيتي الكلاااام الي قاله
ابوج امس ؟؟

علياء : لا مانسيت .. بس
(( خجلت علياء .. بلا سبب ))

عمر : شفيج .. اشفيج .. \

علياء : مافيني شيء !!

عمر : اوف ..

علياء : صراحهـ انا احبك ..

عمر: اوووف وقتها ؟؟ !!

علياء : صراحهـ )) انا احس .. بلراحهـ .. لما اكون معاك!!

عمر: يلا .. دقيقه وبدق الجرس .. خلنا نروح الصف.. دام احين ..
بريك لنا ((بريك : فصحه عشر دقايق .. حق الحمام .. وتبريز الشنطه
وغيرهااااا هههه حق الهدهـ .. ))

علياء : اه .. اوكي

بعد وصلوهم للصف ..

المعلمه: وين كنتوا .. عمر يه .. عيب تمشي مع بنيه .. استح ع ويهك

طلاب الصف : ههههههههههههههههه فقعووووهااااا ضحك !!

علياء: استاذه .. معليش انا اصلا .. كنت بلحمام واهو كان .. جنب
غرفة المدير .. معلمه عادي اهو مالهـ ذنب صديقني ..

معلمه: اوكي .. يلا تفضلوا على طاولاتكم ..

المعلمه: يلا برزوا شناطكم .. والله وياااكم..

علياء : يو 2 تيجر ..

عمر: لا ستيجر ..

علي: ههاي ههاي .. تعالو. دلــدقوووني.. سخافة هال ايام ..

علياء: ههههههه ..

الجرس تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رن ..

الكل يراكض .. حق الباص .. وسيارات اهلهم . خخ

علياء وعمر .. في بيت عمر ..

عمر: تبين شيء علياء ؟

علياء: .. اممم لا .. بس بقعد ع الايميل شوي ..

عمر: اوكي اوكي .. خذي راحتج ..

علياء بلابتوب عمر ..

كانت تدردش بالايميل مع .. صديقاتها ومره وحده ..

يااااات لها .. اضافه من قبل ايميل يشبه بدايته هذا [email protected]

فقامت علياء .. كنسلت الاضافه ..

والا .. اهو منضاااف في المستقبلين .. في جهات اتصالها ..!!

قالت .. آه شلون صارت هذي بعد !!

قامت . تبي تسوي له بلوك ودليت ..

قام كتب لها ..

المجهول : لا تظنين ان لين سويتي .. بلوك او دليت او طلعتي من الايميل .. مابتسولفين معاي !!

علياء : ليش انت هكر ؟؟

المجهول : لا.. انا خبير

علياء : متعلم؟

المجهول: لا دارس

علياء: فاهم

المجهول: لا مفتهم

المجهول : تراااا الظل الي بلمدرسة .. كان انا ..


علياء: (( دقات قلبها تزيد .. )) من انت ؟؟ وليش تلاحقني ..
شسويت لك ؟؟

المجهول: وانا عارف شنو اسمج وكم عمرج ..

علياء: هااااا شلون ؟

المجهول: اسمج علياء.. و عمرج 15 .. وانتي من البحرين

علياء : والله احين .. بسويلي بلوك .. ودليت ..هاااا بسك ..

المجهول : ترا العصبيه ما تنفع خلينا نسولف ..

علياء: شتبي مني انت .. هي لا تزيدها ترا انت مو قدها

المجهول : انا قدها وقدود ..

علياء: لا وتراددني بعد ؟؟

المجهول : يلا جب يلااااااااااا

علياء: يا حقير يا تافه يا نذل شتبي مني؟

مره وحده .. طلع المجهول من الايميل ..

علياء : اوف .. هال هكر امللينا من مكان لي مكااااان

تمت علياء اتسولف مع روحها.. وتغني وتكلم صديقاتها

والا مره وحده ..

جات .. مكالمة فيديو .. من احد صديقاتها ..

وكنت صديقه مقربه .. قديمه .. وما تذكرتهاااا...

قفامت علياء قبلت .. وظهرت علياء بلكاميرا حقها ..

وصديقتها .. مربط وجها .. بلكرسي ..

المجهول : عرفتي منو انا ..

علياء : منو هاذي .. منو انت . اشتبي ..

المجهول : انا .. الي مربط صديقتج .. المقربه ..

علياء : من اهيا ..

المجهول : انا ماني قايل شيء .. بس اذا تبين تساعدينها

بعطيج العنوان والرقم وكل شيء .. وتعالي لي

علياء : اه لا انت شنو مفكرني مينونه.. !!

المجهول : اذا ضاعت هال فرصه ماكو غيرها .. تراااااا

طبعا.. علياء طيبه .. وتحب مساعدة الناس ..
فراحت في سبيل الله .. لمساعدة هال بنت

المجهول : قبل لا اعطيج .. قولي وعد ما تتصلي للشرطة ؟؟

علياء: وعد مني .. وابوس ايديك اني .. ما اتصل ولا اقول الخبر لحد

عمر: شفيج طولتي.. انتي قلتي بتسولفين شوي . وبتقومين

علياء: لا عمر ماكو شيء .. بس الا .. قصدي . امم .. لازم اطلع
قصدي ابي اطلع .. اغير جو .."
يعني .. بسوي رياضه ؟؟

عمر: تبيني معاج ؟

علياء: لالا .. خلني بروحي تكفى ..

عمر : اوكي براحتج روحي ..

فتحت علياء الباب .. وفي يدها ورقة العنوان .. وكل شيء

وتوجهت الى بيت هال .. شخص مشي برجليهاااا...

لما وصلت البيت ..

تررررن ترررن ..

انفتح الباب .. لوحده

علياء: اه اه .. منو الي فتح الباب ..

انا ادور على الشخص الي .. كان بايميلي اسمه مجهول ..
اي شكله جي ..

فسمعت صوت .. صراخ وبعدها ..

طلعت صديقتها .. مربطه .. بلعينين .. واليدين فقط تستطيع المشي

وقالت لها .. تفضلي حياج الله ..

علياء : امشي اهربي معي يلااااا ..

صديقتها: لا لا .. خلينا .. ندش

علياء: اخذت صديقتها .. وركضوا ..

خلف .. بيت المجهول .. خائفتان وحيدتان ..

ففكت علياء .. الحبل المربوط على صديقتها ..

فطلعت صديقتها هنادي .. الي بلمدرسة ..

هنادي تعرف تسوق .. لكن بدون رخصة سياقه

فركبوا معا .. الى سيارة ابو هنادي ..

متوجهين الى اقرب محطه ..

فلقوا محطه ..

دخلت علياء الى .. المحل ..

وهنادي .. وقفت في الخارج لتملء السيارة بوقود.. ((بترول))

علياء .. دخلت المحل وشرت .. ماي وجبسين .. ليز ..

وكافي فلاك .. خخخخخ

وراحت للكيــشر ..

والكيشر كان متجمد وخايف ..

فحركت علياء عينها .. الى تحت..

فرات شخص موجه المسدس الى الكيشر ..

فكانت علياء تريد ان تركض .. ولكن الشخص الذي بيده المسدس

قال لها .. لا تتحركي .. والا قتلتكي ..

فخااافت علياء ..

بعد ان ملئت .. هنادي السيارة بلبترووول ..

دخلت الى المحل .. لترى علياء لانها تاخرت ..

فدخلت المحل .. فرحانه بلهبل ..

تقول حق علياء

يلا علياء خلينا نروح للبيت ..

فقامت هنادي شافت .. شخص بايده مسدس .. على طول

اخذت البيبسي وصفقته في ويههــ... خخخخ

فاغمى عليه ..فقام الكيشر شكر هنادي .. وعلياء

على مساعدته ..

فخرجوا وهربوا معا ..

طبعاَ ماخلو الكيشر في المحطه .. اخذوه معاهمــ..."

يعني الحين بلسيارة .. علياء و هنادي و الكيشر

فذهبوا معا .. الى المنامه متوجهين لاقرب .. مجمع

فدخلوا السيتي سنتر .. وشروا ملابس وكل شيء

فسمعوا طرررن طرررن .. صوت حريق

فركضوا بسرعه .. ثلاثتهم الى .. باب الخروج السريع

يبون يفتحونه .. اله مقفووول ..

فركبوا اللفت بسرعه ..

حق ينزلون!!

ومره وحده انصكت الكهرباء .. فوقف اللفت معلق ..

فثلاثتهم كانو خايفين ..

وكان في طبعاَ الله يسلمكم في اللفت .. شيء تفتحونه من فوق

حق حالات الطوارى ..

وتركبون الدري ..

فركبوا .. ولي ما طلعوا ..

ودخلوا سيارتهم ..

وطبعاَ الكيشر .. وصلوه لي بيته ..

وراحو بيوتهم !!

اليوم الثاني .. في المدرسة .. !!


(( ادري ان القصة طويله بس بعد شسوي .. ))

راحت .. علياء و هنادي وعلي وعمر .. و علياء ..

الطابق الثالث .. المنطقه المحظوره في المدرسة .. لانها
قديمه ..

لكن الباب مفتوح .. يعني يقدر اي شخص يدخل ويطلع ..

ف علي .. فتح ال ipod ماله .. وقعد يسمع اغاني

وعلياء .. تمت تاكل جبس ..

وهنادي .. قاعدة على لبتوبها بانرنت o net ههههه

وعمر .. يدرس حق امتحان الانجلش ..

ومره وحده .. سمعوا الكل صوت ..

جعل علياء واصدقائها .. يتصروعون

انملئ .. المكان من الغبار ..

والكل يسمع .. اصوات صرخات .. تهز المكااااان ..

فعلياء .. بكت والكل بكى .. الا علي وعمر ..

فقام عمر .. بلركض نحو الباب .. الا الباب مقفول ..

فراحو للجامة .. الي في الطابق الا يشوفون المديرة ..

وقامو يبون .. يفتحون الجامه حق يقولون لها ..

بس مافي حل !!..

صارخو ..

ركضو ..

صاحوااا

بكوااا

بجواااا

فسمعوا صوت .. يقول لهم

.. ان اردتهم الخروج من هناااا..

عليكم ان تتذكروا .. انكم اخوان ..

والدم بلدم والروح بلروح .. والمحبه ..

علياء .. اجابت منو انت .. شتبي فينا .. اشسوينالك ..

قال لهم .. ان اهو

المجهول الي كلم علياء .. على ايميلها ..

وكل الي يبيه .. انه يخبر علياء .. بلقصة الي حدثت ..

لامها ..

فقال لها .. ان امك جنيه .. مثلي ..

ونحن سكنا البيت ..

ولقد قلت لامي .. بان تقع بحب .. ابوكي ..

علياء : انت كاذب حقير ..

هنادي : سبحان الله لا آله الا الله .. سبحوا للله ..اذكروا الله

عمر وعلي : ايي اوكي .. سبحان الله سبحان الله لا آله الا الله ..

علياء : والحل .. شتبي مني ؟

المجهول : انا اعتبر اخوكي ..

علياء : هاااا شنو ؟؟

المجهول : انا اخوكي واسمي .. رامنوغا ..

علياء: اسم غريب .. انت غريب ..

المجهول : وكل الي ابيه .. اني اشفط شوي من دمج ..

حق اصير انسان مثلج !!..

والناس تعرفني على حقيقتي ..

علياء : لا والله .. طرار وتشرط .. والدليل .. اشلون اعرف انك اخوي ؟

المجهول : .. بعطيج .. الورقه الي تدل ان امي تزوجت ابوج..

علياء: راوني..

المجهول : هاج تفضلي ..

علياء : او وين عقد مادري شهادة ولادتك.. يعني شيء يدل ..
ان انت مولود وانك اخوي ..

المجهول : هاج . ارتحتي صدقتي ؟

علياء : هيه قصدي ايه .. ايه ..

المجهول : اوكي .. الحين بفتح لكم الباب وبتدليني على بيت ..

امي .. وابوي ..

علياء : قصدك امي وابوي..

المجهول : ايه ..

وبعد ذللك..

فتح اخو .. علياء الباب ..

وخرجوا كلهم وعاشوا بساعدة ..

ولنقل .. لا للنهايات الحزينه ..

ونعم للنهايات .. الفرحه والسعيده ..

شكرا لكم على قرائتكم لي قصتي ..

الاولى الي كتبتها .. لكم انتو بس يا احلى ورود .."

.. وطبعاَ انا مو عارف اهيا رومانسيه . حب غرام ولا خوف

بس يات ع بالي وكتبتها ..

وادري انها طويله بعد شسوي ..

اوكي باي ؟؟

تحملوا بروحكم .. هوووه تعبت وايد وانا اكتبها ..

نبي ردود .. اوكي ؟؟ وايد مو شوي

كل حبي لكم !!