ÚÖæ
    ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá
    Dec 2009
    ÇáÏæáÉ
    Egypt
    ÇáÚãÑ
    ÇáãÔÇÑßÇÊ
    ãÚÏá ÊÞííã ÇáãÓÊæì

ÃÏÚíÉ æÇÐßÇÑ ÈÇááÛÉ ÇáÇäÌáíÒíÉ ...........

ÃÐßÇÑ ÇáÅÓÊíÞÇÙ ãä Çáäæã

- ÇáÍóãúÜÏõ áöáøåö ÇáøÐí ÃóÍúÜíÇäÇ ÈóÚúÜÏó ãÇ ÃóãÇÊóÜäÇ æóÅáíå ÇáäøõÜÔæÑ. [ÇáÈÎÇÑí ãÚ ÇáÝÊÍ 11/ 113 æãÓáã 4/ 2083]
    Alhamdu lillahil-lathee ahyana baAAda ma amatana wa-ilayhin-nushoor.
    ‘All praise is for Allah who gave us life after having taken it from us and unto Him is the resurrection.’

2- ÇáÍãÏõ ááåö ÇáÐí ÚÇÝÇäí Ýí ÌóÓóÏí æóÑóÏø Úóáíø ÑæÍí æóÃóÐöäó áí ÈöÐößúÑöå . [ÇáÊÑãÐí 5/ 473]

Alhamdu lillahil-lathee AAafanee fee jasadee waradda AAalayya roohee wa-athina lee bithikrih.
    ‘All praise is for Allah who restored to me my health and returned my soul and has allowed me to remember Him.’

3- áÇ Åáåó ÅáÇø Çááøåõ æóÍúÜÏóåõ áÇ ÔóÜÑíßó áå¡ áåõ ÇáãõáÜßõ æáåõ ÇáÍóãÜÏ¡ æåæó Úáì ßáø ÔíÁò ÞÏíÑ¡ ÓõÜÈúÍÇäó Çááåö¡ æÇáÍãúÜÏõ ááå ¡ æáÇ Åáåó ÅáÇø Çááåõ æÇááåõ ÃßÈóÑ¡ æóáÇ Íóæáó æóáÇ ÞæøÉ ÅáÇø ÈÇááøåö ÇáÚáíø ÇáÚÙíã.
    ÑóÈøö ÇÛúÝÑú áí. [ÇáÈÎÇÑí ãÚ ÇáÝÊÍ 3/ 144]
    The Prophet said : ‘Whoever awakes at night and then says:
    La ilaha illal-lahu wahdahu la shareeka lah, lahul-mulku walahul-hamd, wahuwa AAala kulli shay-in qadeer, subhanal-lah, walhamdu lillah, wala ilaha illal-lah wallahu akbar, wala hawla wala quwwata illa billahil-AAaliyyil AAatheem.
    Rabbigh-fir lee
    ‘None has the right to be worshipped except Allah, alone without associate, to Him belongs sovereignty and praise and He is over all things wholly capable. How perfect Allah is, and all praise is for Allah, and none has the right to be worshipped except Allah, Allah is the greatest and there is no power nor might except with Allah, The Most High, The Supreme.
    and then supplicates:
    ‘O my Lord forgive me.’ …will be forgiven’
    “or he said: ‘and then asks, he will be answered.If he then performs ablution and prays, his prayer will be accepted’.”

ÇáÐßÑ ÚäÏ ÇáæÖæÁ

ÈöÓúãö Çááå.
    ÅÑæÇÁ ÇáÛáíá 1/122]
    Bismil-lah
    ‘In the name of Allah.’

ÇáÐßÑ ÈÚÏ ÇáÝÑÇÛ ãä ÇáæÖæÁ

- ÃóÔúåóÏõ Ãóäú áÇ ÅöáóÜåó ÅöáÇø Çááåõ æóÍúÏóåõ áÇ ÔóÑíÜßó áóÜåõ æóÃóÔúåóÏõ Ãóäøó ãõÍóãøÜÏÇð ÚóÈúÜÏõåõ æóÑóÓÜæáõÜå. [ãÓáã 1/209]

Ashhadu an la ilaha illal-lahu wahdahu la shareeka lah, wa-ashhadu anna Muhammadan AAabduhu warasooluh.
    ‘I bear witness that none has the right to be worshipped except Allah, alone without partner, and I bear witness that Muhammad is His slave and Messenger.’

2- ÇááøåõÜãøó ÇÌúÚóáäÜí ãöäó ÇáÊøóÜæøÇÈíäó æóÇÌúÚóÜáúäí ãöäó ÇáãÊóØóåøÜÑíä. [ÇáÊÑãÐí 1/78]

Allahummaj-AAalnee minat-tawwabeena wajAAalnee minal-mutatahhireen.
    ‘O Allah, make me of those who return to You often in repentance and make me of those who remain clean and pure.’

3- ÓõÈúÍÜÇäóßó ÇááøåõÜãøó æóÈöÍóãÏöß ÃóÔúåóÜÏõ Ãóäú áÇ Åöáåó ÅöáÇø ÃóäúÊó ÃóÓúÊóÛúÝöÑõßó æóÃóÊæÈõ ÅöáóÜíúß. [ÇáäÓÇÆí Ýí Úãá Çáíæã æÇááíáÉ Õ 173]

Subhanakal-lahumma wabihamdika ashhadu an la ilaha illa anta astaghfiruka wa-atoobu ilayk.
    ‘How perfect You are O Allah, and I praise You, I bear witness that none has the right to be worshipped except You, I seek Your forgiveness and turn in repentance to You.’

Status
    ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ Eng Amr Adel
    ÚÖæ
    ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá
    Nov 2009
    ÇáÏæáÉ
    Egypt
    ÇáãÔÇÑßÇÊ
    ãÚÏá ÊÞííã ÇáãÓÊæì

ÇÝÊÑÇÖí ÑÏ: ÃÏÚíÉ æÇÐßÇÑ ÈÇááÛÉ ÇáÇäÌáíÒíÉ ...........

Thank you very much for this azkar

Status
    ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ Ãã ÃÍãÏ-sally
    ÚÖæ
    ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá
    Mar 2010
    ÇáÏæáÉ
    Egypt
    ÇáãÔÇÑßÇÊ
    ãÚÏá ÊÞííã ÇáãÓÊæì

Status
    ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ ÇáæÑÏÉ ÇáÍãÑÇ
    ÚÖæ
    ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá
    Feb 2011
    ÇáÏæáÉ
    Egypt
    ÇáÚãÑ
    ÇáãÔÇÑßÇÊ
    ãÚÏá ÊÞííã ÇáãÓÊæì

ÔßÑÇ Úáì ÇáãæÖæÚ

ÇáßáãÇÊ ÇáÏáÇáíÉ áåÐÇ ÇáãæÖæÚ

ÇáãÝÖáÇÊ

ÇáãÝÖáÇÊ

ÖæÇÈØ ÇáãÔÇÑßÉ

• áÇ ÊÓÊØíÚ ÅÖÇÝÉ ãæÇÖíÚ ÌÏíÏÉ
  • áÇ ÊÓÊØíÚ ÇáÑÏ Úáì ÇáãæÇÖíÚ
  • áÇ ÊÓÊØíÚ ÅÑÝÇÞ ãáÝÇÊ
  • áÇ ÊÓÊØíÚ ÊÚÏíá ãÔÇÑßÇÊß
  •